الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كأس مصر / بالفيديو ملخص مباراة الاسماعيلى و المصرى بكأس مصر
الاسماعيلى
الاسماعيلى

بالفيديو ملخص مباراة الاسماعيلى و المصرى بكأس مصر


تمكن فريق الاسماعيلى من التأهل الى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر بعدما حقق فوزا غاليا على فريق المصرى بهدفين دون رد احرزهم اللاعب حسنى عبدربه بالمباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجارى على استاد الاسكندرية.
يذكر ان فريق المصرى قد خاض المباراة فى غياب مديره الفنى حسام حسن بسبب حبسه بعدما اعتدى على المصور بعد مباراة فريقه مع غزل المحلة.
جاء الشوط الاول بمستوى اداء متوسط من الفريقان و لم نشهد هجمات خطرة حقيقة فشهد فقط اربع تسديدات منهم تسديدتين للدراويش من خلال اللاعب احمد سمير فرج على مرمى احمد عبد الفتاح و تسديدتين ايضا للمصرى من خلال اللاعب احمد كابوريا و اللاعب سعيد مراد.
الى ان تمكن الاسماعيلى من احراز هدف التقدم من خلال اللاعب حسنى عبدربه بالدقيقة الثانية و اربعون بعدما استلم عرضية من ايمانويل بناهينى.
و اجرى الدراويش تغييرا اضطراريا بخروج اللاعب بناهينى و نزول كريم بامبو بديلا عنه بالدقيقة الخمسون و لكى يأمن الاسماعيلى منطقة خط الوسط قام بنزول عماد حمدى بدلا من احمد جمال.
و حاول المصرى جاهدا من ادراك هدف التعادل و لكن الحظ لم يحالفه و قام الفريق البورسعيدى بأجراء تغيير بنزول احمد ياسر بدلا من محمد أسامة لزيادة الكثافة الهجومية.
و تمكن الاسماعيلى من احراز ثانى اهداف اللقاء بالدقيقة السابعة و الثمانون بعدما استلم عرضية من احمد سمير فرج.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تعرف على حكم مباراة الزمالك والأوليمبي في كاس مصر

كشفت اليوم لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن اسم الحكم الذي سوف يدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *