الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة ويلز و بلجيكا
ويلز
ويلز

بالفيديو ملخص اهداف مباراة ويلز و بلجيكا


تمكن منتخب ويلز من تحقيق فوزا غاليا على منتخب بلجيكا بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان على ملعب ليل مترو بول بربع نهائى بطولة يورو 2016 و بذلك يضمن المنتخب الويلزى تأهله الى نصف النهائى من بطولة كأس الامم الاوروبية.
بدأت المباراة بسيطرة تامة من منتخب بلجيكا و تمكن اللاعب رادجا ناينجولان من احراز الهدف الاول للمنتخب البلجيكى بتسديدة صاروخية بالدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة ليكون هو ثانى اهداف البطولة بعد هدفه الذى حققه بمرمى السويد بختام مباريات الدور الاول و الذى حققه ايضا من تسديدة صاروخية.
ثم تمكن المنتخب الويلزى من احراز هدف التعادل بالدقيقة الثلاثون من خلال لاعبه آشلى ويليامز لينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
و بالشوط الثانى تمكن منتخب ويلز من تسجيل هدفه الثانى من خلال لاعبه هال روبسون بالدقيقة الخامسة و الخمسون بعد خداع و مراوغة لمدافعى المنتخب البلجيكى ليكون بذلك اللاعب الاول بتاريخ البطولة الذى يسجل هدفين و هو لا يلعب بالدورى الممتاز فهو معار لفريق بالدرجة الثانية بالدورى الانجليزى.
و اختتم المنتخب الويلزى اهدافه بالدقيقة الخامسة و الثمانون من خلال اللاعب سام فوكس برأسية و لا اروع.
و بهذه النتيجة المحققة يتأهل منتخب ويلز الى النصف نهائى للمرة الاولى بتاريخه فهى المرة الاولى التى يصل فيها لبطولة كبرى خلال تاريخه فقد وصل الى ربع نهائى مونديال 1958.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *