الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة ويلز و ايرلندا الشمالية
ويلز
ويلز

بالفيديو ملخص اهداف مباراة ويلز و ايرلندا الشمالية


تمكن منتخب ويلز من تحقيق فوزا مستحقا على منتخب ايرلندا الشمالية بهدف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم مساء اليوم السبت على ملعب حديقة الامراء و ذلك تمكن من التأهل الى الدور الربع النهائى من بطولة يورو 2016 المقامة حاليا بدولة فرنسا و الممتدة الى العاشر من شهر يوليو القادم.
و قد احرز هدف اللقاء الوحيد لاعب ايرلندا الشمالية جاريث مكاولى بالخطأ بمرماه بعد عرضية من النجم الويلزى جاريث بيل بالدقيقة الخامسة و السبعون من عمر المباراة.
يذكر ان المنتخبات قد تبادلوا الهجمات على مدار شوطى المباراة بدون ان تتاح لهم فرص حقيقة للتهديف فيما عدا تسديدة قوية جاءت بالدقيقة العاشرة من خلال اللاعب ستيوارت دالاس لاعب فريق ايرلندا الشمالية و التى تصدى لها حارس المنتخب الويلزى.
و من ضمن احداث اللقاء قيام حكم المباراة بألغاء هدف لمنتخب ويلز احرزه اللاعب آرون رامسى بالدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة و احتسبها تسلل.
و من اخطر هجمات اللقاء كرة من جيمى وارد لاعب منتخب ايرلندا الشمالية بالدقيقة الثانية و العشرون و لكنها اعتلت العارضة.
و قد انقذ الحارس مايكل ماكجوفيرن اخطر فرص اللقاء بعدما انقذ مرماه من تسديدة صاروخية من جاريث بيل من خلال ركلة حرة مباشرة بالدقيقة الثامنة و الخمسون من عمر اللقاء.
و بهذه النتيجة يكون منتخب ويلز قد ضمن تأهله الى الدور ربع النهائى من البطولة بأولى مشاركته بتاريخ ببطولة اليورو و من المقرر ان يتواجه المنتخب الويلزى مع الفائز من مباراة بلجيكا و المجر و المقرر اقامتها غدا يوم الاحد بتمام الساعة التاسعة مساء.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار البطولة… تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *