الرئيسية / بطولات عالمية / كورة اليوم : بالفيديو ملخص اهداف مباراة مصر و تنزانيا
مصر
مصر

كورة اليوم : بالفيديو ملخص اهداف مباراة مصر و تنزانيا


تمكن منتخب مصر من تحقيق فوزا غاليا على منتخب تنزانيا بعدما فاز الفراعنة بهدفين دون رد و بذلك يكون الفراعنة قد ضمنوا تأهلهم بنسبة مائة بالمائة و ذلك بالجولة الخامسة بالتصفيات ليرتفع بذلك رصيد المنتخب المصرى الى عشر نقاط.
و قد قام بتسجيل اهداف المنتخب النجم الدولى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق روما الايطالى بالدقيقة الرابعة و اربعون و الدقيقة الثامنة و الخمسون من عمر المباراة و شهدت المباراة تألق من نجم الفراعنة عصام الحضرى و بذلك يكون الفراعنة قد حافظوا على تصنيفهم الاول قبل سحب قرعة مونديال 2018 بروسيا.
فمع بداية المباراة شهدنا رتم سريع خاصة من جانب منتخب مصر فقد نشط كلا من مروان محسن و تريزيجيه بالهجوم من خلال الضغط على دفاعات المنتخب التنزانى و من ابرز احداث المباراة اشهار الحكم البطاقة الصفراء للاعب من تنزانيا.
و بالدقيقة الرابعة و اربعون سجل محمد صلاح الهدف الاول لمنتخب الفراعنة من خلال كرة ثابتة من منطقة الجزاء ليعلن عن اول اهداف منتخب بلاده و ينتهى بذلك الشوط الاول بهدف دون رد للمنتخب المصرى.
و بالدقيقة الثانية و الخمسون اوشك محمد صلاح ان يسجل الهدف الثانى للفراعنة من خلال استغلال سرعةته للانفراد بحارس تنزانيا و لكن مدافع تنزانى تمكن من اخراج الكرة خارج الملعب.

و تمكن صلاح من احراز الهدف الثانى لمنتخب مصر بالدقيقة الثامنة و الخمسون مستغلا تمريرة من اللاعب عبد الله السعيد ليصبح منفردا بمرمى تنزانيا و يضع الكرة بسهولة بمرمى اصحاب الارض.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *