الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو .. ملخص اهداف مباراة ليفربول و أرسنال 4-3
ليفربول
ليفربول

بالفيديو .. ملخص اهداف مباراة ليفربول و أرسنال 4-3


تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزا على فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد الننى و ذلك بأربعة اهداف مقابل ثلاثة فى مباراة جنونية جمعت بينهم اليوم الاحد الموافق الرابع عشر من شهر اغسطس الجارى بمنافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز.

و قد احرز اهداف فريق ليفربول كلا من اللاعب فيليب كوتينهو احرز هدفين بالدقيقة الخامسة و اربعون و بالدقيقة التاسعة و اربعون و اللاعب آدم لالانا احرز هدف فى الدقيقة السادسة و الخمسون و اخيرا اللاعب ساديو احرز هدفا بالدقيقة الثالثة و الستون.

اما اهداف فريق أرسنال الانجليزى جاءت من خلال اللاعب ثيو والكوت بالدقيقة الواحدة و الثلاثون و الهدف الثانى من خلال اللاعب أليكس تشامبرلين بالدقيقة الرابعة و الستون و اخيرا الهدف الثالث من خلال اللاعب كالوم تشامبرز بالدقيقة الخامسة و السبعون.

و شهدت مباراة القمة بين ليفربول و أرسنال مشاركة من اللاعب المصرى محمد الننى و لكن اتخذ المدير الفنى أرسين فينجر قرار بأستبدال اللاعب خلال الدقيقة السادسة و الستون ليشارك بدلا منه اللاعب جرانيت تشاكا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *