الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة فرنسا و أيسلندا
فرنسا
فرنسا

بالفيديو ملخص اهداف مباراة فرنسا و أيسلندا


تمكن منتخب فرنسا من التأهل الى الدور نصف النهائى من بطولة يورو 2016 بعدما حقق فوزا على منتخب أيسلندا بخمسة اهداف مقابل هدفين على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس بختام الدور ربع النهائى من منافسات البطولة لتحصل هذه المباراة على نصيب اكبر نتيجة بالبطولة.
و بهذه النتيجة المحققة يتقابل المنتخب الفرنسى مع المنتخب الالمانى يوم الخميس القادم بالدور نصف النهائى من البطولة اما يوم الابعاء القادم سيتقابل منتخب البرتغال مع منتخب ويلز بالدور نصف النهائى من البطولة.
يذكر ان هذا التأهل للمنتخب الفرنسى للدور نصف النهائى يعد الاول من عام 2006 الى جانب ان الديوك اول منتخب بتاريخ بطولة اليورو الذى يسجل خمسة اهداف فى مباراتين الاولى ضد منتخب بلجيكا عام 1984 و الثانى اليوم ضد أيسلندا عام 2016.
سجل أولى اهداف المباراة اللاعب أوليفيه جيرو بالدقيقة الثانية عشر من خلال تسديدة رائعة ليصبح بذلك هذ الهدف هو الهدف التاسع للاعب مع منتخب الديوك سجلهم بأخر تسع مباريات.
و تمكن بوجبا من احراز الهدف الثانى بالدقيقة العشرون من عمر المباراة و بهذا الهدف يكون منتخب فرنسا أول منتخب يسجل اربعة اهداف رأسية بالبطولة منذ نسخة البرتغال عام 2000.
اما ثالث اهداف اللقاء فقد سجله اللاعب ديمترى باييه بالدقيقة الثانية و اربعون ثم اضاف اللاعب جريزمان الهدف الرابع بالدقيقة السادسة و اربعون ليكون بذلك هذا الهدف رقم مائة بالبطولة.

و بالشوط الثانى حاول منتخب أيسلندا تقليص الفارق من خلال هدف احرزه من خلال لاعبه كولبين سيغثورسون بالدقيقة السادسة و الخمسون و بعدها بثلاث دقائق تمكن جيرو من احراز الهدف الخامس لمنتخب فرنسا و احرز اللاعب بينارسون الهدف الثانى لمنتخب أيسلندا بالدقيقة الرابعة و الثمانون.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *