الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة بولندا و ايرلندا الشمالية
بولندا
بولندا

بالفيديو ملخص اهداف مباراة بولندا و ايرلندا الشمالية


حقق منتخب بولندا فوزا هاما على منتخب ايرلندا الشمالية بهدف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم الاحد الموافق الثانى عشر من شهر يونيو الجارى على ملعب “اليانز ريفيير” فى مدينة نيس فى افتتاح منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016 المقامة بدولة فرنسا و المستمرة الى العاشر من شهر يوليو القادم.
و قد سجل هدف منتخب بولندا اللاعب أركاديوز ميليك لاعب فريق امستردام الهولندى من خلال تسديدة بمنتهى القوة بالدقيقة الواحدة و الخمسون من عمر المباراة.
بولندا
اما عن احداث المباراة فقد شهدت سيطرة كاملة من المنتخب البولندى طوال التسعين دقيقة مقابل حالة من الاستسلام التام من لاعبى منتخب ايرلندا الشمالية فكانت مهمتهم فقط تأمين مرماهم ليس الا.
و مع حالة منتخب ايرلندا الشمالية هذه فلم يتمكن لاعبى المنتخب البولندى من استغلال الفرص التهديفية كما ينبغى فطوال المباراة قاموا بتسجيل هدف واحد فقط.
يذكر ان هذا الفوز هو الفوز الاول فى تاريخ المنتخب البولندى ببطولة امم اوروبا على الرغم من مشاركته مرتين بالبطولة الاولى بعام 2008 و الثانية بعام 2012 و لكنه فشل من اولى مبارياته و ودع البطولة بالدور الاول.

و بهذه النتيجة المحققة يتصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الثالثة عن رصيد ثلاث نقاط اما منتخب ايرلندا الشمالية الذى يشارك بتاريخة بالبطولة للمرة الاولى لم يقم بحصد اى نقاط.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *