الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة بلجيكا و المجر
بلجيكا
بلجيكا

بالفيديو ملخص اهداف مباراة بلجيكا و المجر


تمكن منتخب بلجكيا من التأهل الى ربع نهائى بطولة كأس الامم الاوروبية بعدما فاز على المنتخب المجرى بأربعة اهداف بالمباراة التى جمعت بين المنتخبان على الملعب البلدى فى مدينة تولوز بمنافسات الدور السادس عشر لتصبح بذلك اكبر نتيجة فوز من ان بدءت البطولة.
تمكن المدافع توبى ألدر فايريلد من احراز أولى اهداف المباراة بالدقيقة العاشرة ليصبح بذلك هو أول هدف يسجله المنتخب البلجيكى بالشوط الاول منذ عام 2000.
بعد احراز الهدف الاولى ارتفعت معنويات لاعبى منتخب بلجيكا و واصلوا بضغطهم و اوشك كيفين دى بروين من احراز الهدف الثانى من خلال رأسية قوية و لكن تصدى لها الحارس المجرى كيرالى ببراعة شديدة.
و الهدف الثانى للمنتخب البلجيكى جاء من خلال اللاعب ميتشى بوتشواى بالدقيقة الثامنة و السبعون من خلال تمريرة رائعة من ايدين هازارد.
و بعد دقيقتان فقط من احراز الهدف الثانى قام ايدين هازارد بأحراز ثالث اهداف منتخب بلاده من خلال مجهود فردى.

اما عن الهدف الرابع و الاخير فقد احرزه اللاعب يانيكك كاراسكو بالدقيقة الاولى من الوقت بدلا من الضائع من مجهود فردى تام و بهذه النتيجة المحققة يتأهل منتخب بلجيكا الى الدور الثامن ليتواجه مع منتخب ويلز بعدما صعد على حساب ايرلندا الشمالية و ذلك بمباراة ستقام يوم الجمعة القادم الموافق الاول من شهر يوليو القادم.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار البطولة … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *