الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة ايطاليا و اسبانيا
ايطاليا
ايطاليا

بالفيديو ملخص اهداف مباراة ايطاليا و اسبانيا


تمكن منتخب ايطاليا من تحقيق فوزا مستحقا على منتخب اسبانيا بهدفين دون رد بالمباراة النارية التى جمعت بين المنتخبان اليوم الاثنين الموافق السابع و العشرون من شهر يونيو الجارى على ملعب سان دونى بالعاصمة الفرنسية باريس و ذلك بقمة الدور السادس عشر من بطولة يورو 2016 المقامة حاليا فى دولة فرنسا و الممتدة حتى العاشر من شهر يوليو القادم.
و بذلك يكون المنتخب الايطالى قد ثأر من نظيره الاسبانى حامل اللقب بالنسختين الاخيرتين من البطولة.
تمكن المنتخب الايطالى من احراز أولى اهدافه من خلال لاعبه جورجيو كيللينى مدافع فريق يوفنتوس بالدقيقة الثالثة و الثلاثون من عمر المباراة.
اما الهدف الثانى فقد احرزه اللاعب جراتسيانو بيلى بالدقيقة الاخيرة من زمن المباراة.
يذكر ان منتخب ايطاليا قد سيطر على مجريات اللعب بأول خمسة و اربعون دقيقة و كان الاخطر بالاخص على المستوى الهجومى و اهدر الآزورى الكثير من الفرص الخطيرة من ابرزها رأسية خطيرة قام بها جراتسيانو بيلى بالدقيقة الثامنة و لكن الحارس ديفيد دى خيا تصدى لها بكل قوة.
و بهذه النتيجة يتأهل منتخب ايطاليا الى الدور ربع النهائى من البطولة بعدما ثأر من منتخب اسبانيا الذى توج باللقب على حسابه عام 2012 ليحجز موعدا مع المنتخب الالمانى بالمباراة القادمة المقرر اقامتها بالثانى من شهر يوليو القادم.
يذكر ان المنتخب الايطالى قد انهى مشواره بالدور الاول متصدرا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط اما المنتخب الاسبانى فأحتل المركز الثانى بالمجموعة الرابعة عن رصيد ست نقاط خلفا للمنتخب الكرواتى الذى ودع البطولة امام منتخب البرتغال.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *