الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / اندية وفرق / النادي الأهلي السعودي / بالفيديو ملخص اهداف مباراة اهلى جدة و النصر بنهائى الكأس
اهلى جدة
اهلى جدة

بالفيديو ملخص اهداف مباراة اهلى جدة و النصر بنهائى الكأس


تم تتويج فريق اهلى جدة المحترف بصفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى بلقب كأس خادم الحرميين الشريفين و ذلك للمرة 13 بتاريخ النادى بعدما تمكن من تحقيق انتصارا غاليا على فريق النصر بهدفين مقابل هدف بعدما انتهى الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق و احتكمت المباراة الى الاشواط الاضافية بالمباراة التى اقيمت على ملعب الملك عبد الله المسماه بملعب الجوهرة المشعة.
و من ابرز احداث المباراة حضور الملك سلمان بن عبد العزيز بين شوطى المباراة و لاقته الجماهير بتحية و لا اروع و بعدها تم عزف النشيد الوطنى للبلاد و تبعته اغنية قام بأدائها كلا من راشد الماجد و رابح صقر.
و بعدما قام اهلى جدة بأحراز اولى اهداف المباراة بالشوط الاول تمكن فريق النصر من احراز هدف التعادل من خلال لاعبه احمد الفريدى من خلال مجهود فردى خالص بالدقيقة الثالثة و الستون من عمر المباراة.
و بهذا يكون الوقت الاصلى للمباراة قد انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق و اتجهت المباراة الى شوطين اضافين ليتمكن السومة من احراز هدف الفوز لفريقه معلنا عن تتويج فريقه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

و شهدت المباراة مشاركة للنجم المصرى محمد عبد الشافى مع فريقه اهلى جدة منذ ان بدأت المباراة الى وقت انتهائها و قد ظهر بمستوى جيد و ساعد فريقه بالتأهل ليفوز مع فريقه بالبطولة رقم ثلاثة بعدما تمكن الفريق من التتويج بالدورى السعودى للموسم الحالى و كأس ولى العهد بالموسم الماضى و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم الكرام اخر اخبار الكرة السعودية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الاهلي السعودي يتفق مع مدرب إيطالي

اعلنت ادارة النادي الأهلي اليوم ، عن اتفاقها مع المدرب الإيطالي  فابيو لوبيز من اجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *