الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة المانيا و ايرلندا الشمالية
المانيا
المانيا

بالفيديو ملخص اهداف مباراة المانيا و ايرلندا الشمالية


استطاع منتخب المانيا من تحقيق فوزا مستحقا على منتخب ايرلندا الشمالية بهدف دون مقابل بالمباراة التى اقيمت بين المنتخبان مساء اليوم الثلاثاء الموافق الحادى و العشرون من شهر يونيو الجارى على ملعب حديقة الامراء بالعاصمة الفرنسية باريس بمنافسات الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2016 و بذلك يضمن المنتخب الالمانى تأهله الى الدور الستة عشر من البطولة.
و قد احرز هدف الفوز لمنتخب المانيا اللاعب ماريو جوميز مهاجم فريق بشكتاش التركى بالدقيقة الثلاثون من عمر المباراة.
اما عن احداث المباراة فكان منتخب المانيا هو الاخطر هجوميا خلال شوطى المباراة و اهدر لاعبى المنتخب الكثير من الفرص الحقيقة التهديفية من اهمها تسديدة للاعب توماس مولر بعدما انفرد بها بشكل تام بالدقيقة الثامنة و لكن حارس ايرلندا الشمالية تصدى لها.

و ايضا اهد توماس مولر فرص تهديفية اخرى من اخطرهم هجمة بالدقيقة الثالثة و العشرون بعدما مرت بجوار القائم.

و مع الهزيمة بهدف دون رد لمنتخب ايرلندا الشمالية الا ان حارس مرماه تألق بشكل كبير بعدما تصدى لرأسية جوميز بالدقيقة الثانية و الثمانون و غيرها الكثير.

و بهذه النتيجة المحققة ينهى منتخب المانيا مرحلة المجموعات محتلا صدارة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الى سبع نقاط بفارق الاهداف عن المنتخب البولندى صاحب نفس الرصيد من النقاط اما ايرلندا الشمالية فجاء بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط و اخيرا اوكرانيا التى لم تحصل على اى رصيد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *