الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة المانيا و ايطاليا
المانيا
المانيا

بالفيديو ملخص اهداف مباراة المانيا و ايطاليا


تمكن منتخب المانيا من التأهل الى نصف نهائى بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016 بعدما اطاح بمنتخب ايطاليا بستة اهداف مقابل خمسة بالمباراة التى اقيمت بين الفريقان بلقاءات الدور السادس عشر من البطولة و التى انتهى وقتها الاصلى و الاضافى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
بركلات الترجيح سجل لمنتخب ايطاليا كلا من اللاعب لورينزو انسينى و اللاعب أندريا بارزالى و اللاعب بارولو و اللاعب جياكيرينى و اضاع كلا من سيمونى زازا و ليوناردو بونوتشى و جرازيانو بيلى و ماتيو دارميان.
اما للألمان فقد سجل كلا من تونى كروس و جوليان دراكسلير و كيميتش و جيروم بواتينج و ماتس هوميلز و جوناس هيكتور و اضاع الاهداف كلا من مسعود أوزيل و توماس مولر و باستيان شفاينشتايجر.
اما عن احداث المباراة فشهدت بشوطها الاول ضغط من الفريق الالمانى مقابل توازن تكتيكى و دفاعى من المنتخب الايطالى الذى حاول قدر الامكان استغلال الهجمات المرتدة و لكن دون ان يشكل خطورة على مرمى حارس منتخب المانيا العملاق مانويل نوير.
و قد شهدت المباراة الكثير من الاحداث منها تعرض اللاعب سامى خضيرة لاعب منتخب المانيا الى اصابة عضلية بقدمه اليسرى ليغادر على اثرها الملعب و يحل اللاعب باستيان شفاينشتايجر بديلا عنه.
و ايضا تعرض اللاعب ادير مارتينز مهاجم منتخب ايطاليا لاصابة قوية بسبب ضربة بالكوع دون قصد لتسيل بذلك الدماء من انفه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *