الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة البرتغال و بولندا
البرتغال
البرتغال

بالفيديو ملخص اهداف مباراة البرتغال و بولندا


تمكن منتخب البرتغال من التأهل الى الدور نصف النهائى بعدما فاز على منتخب بولندا بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بعد انتهاء الوقت الاصلى و الاضافى من المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق و ذلك على ملعب فيلدروم فى مدينة مارسيليا فى افتتاح الدور ربع النهائى من بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016.
و بذلك يكون المنتخب البرتغالى و المنتخب البولندى أول منتخبان يصلان الى الاشواط الاضافية مرتين فى نسخة اليورو الحالية فكان اخرهم منتخب فرنسا و ايطاليا عام 2000.
افتتح منتخب بولندا اهداف المباراة من خلال لاعبها روبرت ليفاندوفسكى بعد مائة ثانية من انطلاق المباراة ليكون بذلك اسرع هدف بالبطولة و يكون ثانى اسرع هدف بتاريخ بطولة اليورو بعد اللاعب الروسى كريتشينو امام منتخب اليونان عام 2004 الذى جاء بعد مرور سبعة و ستون ثانية من انطلاق اللقاء.
و تمكن منتخب البرتغال من احراز هدف التعادل من خلال لاعبه ريناتو سانشيز بالدقيقة الثالثة و الثلاثون من خلال تسديدة صاروخية ليكون بذلك اصغر لاعب يسجل بتاريخ اليورو بالمباريات الاقصائية و انه افضل لاعب يشارك اساسيا بتاريخ السيليساو.
اما عن احداث المباراة فأنحصرت اغلب الوقت بوسط الملعب دون ان نشهد اى خطورة حقيقة على مرمى الفريقان الى ان اهدر كرستيانو رونالدو اخطر فرصة بالنصف الثانى من المباراة عندما اضاع انفراد له بشكل غريب بالدقيقة الثامنة و الثمانون.
و بذل سيتقابل منتخب البرتغال مع الفائز غدا من المباراة التى ستجمع بين منتخب ويلز و منتخب بلجيكا بالدور نصف النهائى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *