الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و حرس الحدود بالكأس
الاهلى
الاهلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و حرس الحدود بالكأس


تمكن فريق الاهلى من التأهل الى دور الثمانية من بطولة كأس مصر بعدما حقق فوزا غاليا على فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم الثلاثاء الموافق الثانى عشر من شهر يوليو الجارى على استاد الاسكندرية فى الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر.
احرز أولى اهداف المارد الاحمر اللاعب عماد متعب بالدقيقة الثلاثون من خلال ضربة جزاء و سجل ثانى اهداف الاحمر اللاعب عمرو السولية بالدقيقة السابعة و الستون اما محمد فاروق بنزيمة فقد احرز هدف حرس الحدود بالدقيقة الثالثة و الثمانون.
بدأت المباراة برتم هادئ من الفريقان و غابت الخطورة تماما و انحصر اللعب بوسط الملعب فقط و حاول حسين السيد ان يسدد من خارج منطقة الجزاء و لكن الحظ لم يحالفه بعدما اصطدمت بالدفاع و اصبحت ضربة ركنية و من بين الهجمات الخطرة للنادى الاهلى هجمة صالح جمعة الذى اوشك عى احراز اولى اهداف فريقه بعدما تلقى تمريرة عرضية من احمد فتحى و لكن دفاع الحدود انقذ الموقف.
و حصل الاحمر بالدقيقة التاسعة و العشرون على ضربة جزاء و قام بتسديدها متعب محرزا اولى اهداف اللقاء.
و شهد الشوط الاول حالات اغماء لأكثر من لاعب منهم احمد سعد حارس مرمى الحدود و سعد سمير لاعب الاهلى بعدما اصطدم بلاعب من الحدود.
و بالشوط الثانى واصل النادى الاهلى سيطرته الى ان احرز السولية ثانى اهداف فريق من تسديدة قوية.
و لم يهدأ الحدود الى ان احرز بنزيمه هدف فريق الوحيد بالدقيقة الثالثة و الثمانون.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *