الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و انبى فى الكأس
الاهلى
الاهلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و انبى فى الكأس


تمكن فريق الاهلى من الصعود الى نهائى كأس مصر بعدما حقق فوزا غاليا على فريق انبى بهدفين مقابل هدف و ذلك خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقان اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر اغسطس الجارى على استاد السويس فى الدور قبل النهائى من البطولة.
فقد تقدم فريق انبى من خلال لاعبه محمد جمال الشامى فى الدقيقة التاسعة و العشرون و أدرك مؤمن زكريا هدف التعادل للنادى الاهلى بالدقيقة الثانية و الثمانون و تمكن سعد سمير من ادارك هدف الفوز للمارد الاحمر بالدقيقة الخامسة و الثمانون.

بدأت المباراة بضغط على النادى الاهلى من طرف لاعبي انبى من خلال صلاح سليمان و الحلوانى و اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الى لاعب الفريق البترولى على عيد بسبب الخضونة الزائدة مع عبد الله السعيد.

شهد الشوط الاول محاولات للتسجيل من الفريقان الى ان تمكن الفريق البترولى من التسجيل من خلال الشامى بعدما تلقى تمريرة رائعة من صلاح سليمان سددها الاول صاروخية فى شباك الاحمر.

و بعد معاندة من الشباك مع لاعبى الاهلى تمكن اخيرا مؤمن زكريا من احراز هدف التعادل بعدما تلقى تمريرة رائعة من احمد فتحى.

و استمر الاحمر بهجومه و نشاطه بعد احراز الهدف الاول الى ان مرر التونسى على معلول كرة عرضية و نجح سعد سمير من اسكانها الشباك و استر الاحمر فى ضغطه و اهدرت الكثير من الفرص من عماد متعب و عمرو جمال.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *