الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و الداخلية
الاهلى
الاهلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و الداخلية


تمكن الاهلى من الحصول على ثلاث نقاط جديدة بمشوار استعادة لقب الدورى العام المصرى بالموسم الحالى بعدما تمكن من التغلب على فريق الداخلية بهدفين دون رد قام بأحرازهم اللاعب الجابونى ماليك ايفونا بالمباراة التى جمعت بين الفريقان مساء يوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو الجارى على استاد برج العرب بالجولة الواحدة و الثلاثون من مسابقة الدورى.
و مع بدء المباراة بدأ الفريق الاحمر بضغط هجومى من خلال كلا من مؤمن زكريا و وليد سليمان و حاول احراز هدف مبكر و لكن لم يكن الحظ حليفهم ثم رد فريق الداخلية بهجمة خطيرة من خلال عمرو مرعى و لكنها مرت بجوار القائم.
فقد سيطر الاهلى على المباراة بشكل كامل و اعتمد على انطلاقات عبد الله السعيد و ماليك ايفونا و ظل الشوط الاول على هذه الوتيرة الى ان انتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف.
اما بالشوط الثانى فقد تمكن ماليك يفونا من احراز أولى اهداف المباراة بالدقيقة الثالثة و الستون بعدما استلم تمريرة من مؤمن زكريا و لم يتمكن احمد فوزى من التصدى لها.
الاهلى
و ضغط الاهلى ليتمكن من التقدم بالهدف الثانى و استعاد ايفونا تألقه من جديد و تمكن من احراز الهدف الثانى بالدقيقة التاسعة و الستون بعدما قام بمهارة فردية من مراوغة لاعبى الداخلية و قام بتسديد الكرة على يسار احمد فوزى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *