الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و الوداد المغربى
الاهلى
الاهلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و الوداد المغربى


تمكن فريق الاهلى من تحقيق فوزا غاليا على فريق الوداد المغربى بهدف دون رد بالمباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم الاربعاء الموافق الثامن و العشرون من شهر يوليو الجارى على ملعب مولاى عبد الله فى المغرب بالجولة الرابعة من الدور الثمانية من بطولة دورى ابطال افريقيا.
قام بتسجيل هدف المباراة الوحيد اللاعب رامى ربيعة بالدقيقة السابعة و اربعون و بذلك يكون النادى الاهلى قد نجح فى انقاذ الحلم الافريقى من الضياع بهذه النتيجة التى حققها على فريق صعب و قوى مثل الوداد على ارضه.
و بهذه النتيجة يرفع المارد الاحمر رصيده الى اربع نقاط اما رصيد الوداد المغربى يتوقف عند النقطة السابعة متساويا بذلك مع فريق زيسكو الزامبى و اسيك الايفوارى يأتى بالمركز الثالث برصيد اربع نقاط و يليه المارد الاحمر بالمركز الاخير بنفس العدد من النقاط.
و حصل مهاجم الاهلى عمرو جمال على البطاقة الصفراء نظرا للاعتراض على قرارات الحكم و خرج عمر السولية بالدقيقة الرابعة و الثلاثون بعدما تعرض للاصابة و نزل بديلا عنه باسم على.
و انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى للفريقان و مع بداية الشوط الثانى تمكن رامى ربيعة من تسجيل الهدف الاول لفريقه بالدقيقة السابعة و اربعون من خلال كرة عرضية قام برفعها مؤمن زكريا ارتقى لها ربيعة و سددها معلنا عن الهدف الاول لفريق.
اجرى النادى الاهلى التغيير الثانى له اضطراريا بالدفع باللاعب محمد هانى بدلا من اللاعب باسم على الذى تعرض للاصابة.
و بعدما تفشت لعنة الاصابة فى لاعبى الاهلى خرج احمد حجازى و نزل بديلا عنه سعد سمير بالدقيقة السادسة  و الستون و انتهت المباراة بفوز الفريق المصرى بهدف دون رد على الفريق المغربى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *