الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و الاتحاد السكندرى
الاهلى
الاهلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و الاتحاد السكندرى


تعادل الاهلى مع فريق الاتحاد السكندرى تعادل ايجابيا بهدف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بين الفريقان يوم الاحد الموافق الثالث من شهر يونيو الجارى على ملعب برج العرب بالجولة قبل الاخيرة من بطولة الدورى العام المصرى.
قدم الاحمر اداء متواضعا بعدما ضمن الدورى فقط اضاف نقطة جديدة لرصيده ليصبح خمسة و سبعون نقطة اما فريق الاتحاد فقد رفع رصيده الى النقطة التاسعة و الثلاثون بالمركز الثالث عشر.
بدأ الاحمر بضغط هجومى لكى يحرز أولى اهداف المباراة و حاول عماد متعب احراز هدف التقدم بالدقيقة الخامسة من كرة تسلمها داخل منطقة الجزاء و لكنه لم يوفق.
و قد انقذ مهاجم الاهلى سعد سمير من هدف مؤكد بعد انطلاق يوسف اوباما الذى حاول قدر الامكان التسديد على مرمى احمد عادل عبد المنعم من داخل منطقة الجزاء و بعدما تدخل سمير بقوة فى أوباما حصل على أول بطاقة صفراء باللقاء.
و بالدقيقة الرابعة و الثلاثون تمكن عماد متعب من احراز هدف التقدم للاهلى برأسية تسلمها من غالى داخل منطقة الجزاء ليودعها ببراعة بشباك الضيوف.
و واصل الاحمر ضغطه بالشوط الثانى لاحراز الهدف الثانى و اهدر اللاعب جون انطوى فرضة هدف مؤكد بالدقيقة الخامسة و الخمسون.
و حصل احمد حجازى لاعب الاهلى على بطاقة صفراء بسبب الخشونة المتعمدة و اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لسعد سمير بالدقيقة السابعة و الستون بسبب التدخل العنيف مع احد المنافسين.
تمكن الالفى من ادراك التعادل لزعيم الثغر بالدقيقة الثامنة و السبعون الذى تسلم من تمريرة رائعة من يوسف اوباما ليسدد الكرة بمرمى الفريق الاحمر دون عناء.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *