الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و اسيك
الاهلى
الاهلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاهلى و اسيك


خسر النادى الاهلى للمرة الثانية بأسبوعين على يد أسيك الافوارى بهدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن و العشرون من شهر يونيو الجارى على استاد برج العرب فى مدينة الاسكندرية بالجولة الثانية لدور الثمانية من بطولة افريقيا.
و افتتح اسيك اهداف اللقاء فأولى اهدافه احرزها بالدقيقة التاسعة و عشرون من خلال لاعبه زاكرى و اللاعب نيامكى بالدقيقة الثمانون اما هدف النادى الاهلى الوحيد فقد سجله اللاعب احمد حجازى بالدقيقة الثالثة و الخمسون.
يذكر ان الاحمر قد خسر اولى مبارياته امام زيسكو بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى زامبيا ليصبح بذلك صعود الاحمر للمربع الذهبى امر فى غاية الصعوبة بعدما تذيل مجموعته بدون رصيد من النقاط.
على الرغم من ان الاحمر اصبح مهاجما منذ الدقيقة الاولى الا ان اسيك تمكن من احراز اولى اهدافه مستغلا عدم الرقابة من دفاع صاحب الارض و سدد كرة صاروخية سكنت شباك اكرامى و بعد هذا الهدف نشط لاعبى الاهلى و كاد جون انطوى ان يسجل اولى اهداف اللقاء و لكن انقذها الحارس الايفوارى.
و فى اخر احداث الشوط الاول يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب اسيك بسبب خشونة مع وليد سليمان بالدقيقة الثالثة و اربعون و حاول الاحمر جاهدا تعديل النتيجة مع نهاية الشوط الاول و لكن الحظ لم يحالفه.
اما مع بداية الشوط الثانى فقد نشط اداء و تحركات لاعبى الاهلى و بفضل تحركات جون انطوى و عمرو جمال الذى حل بديلا عن حسام عاشور تمكن حجازى من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الثالثة و الخمسون.
و استطاع الضيوف فرض سيطرة اكثر على ارض الملعب و تمكنوا من تسجيل هدف الفوز بسبب خطأ من شريف اكرامى قبل انتهاء اللقاء بدقائق و يصعب هذا الهدف من موقف الاهلى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *