الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاسماعيلى و دجلة
الاسماعيلى
الاسماعيلى

بالفيديو ملخص اهداف مباراة الاسماعيلى و دجلة


تمكن فريق الاسماعيلى من تحقيق فوزا غاليا على فريق وادى دجلة بهدفين دون رد بالمباراة التى جمعت بين الفريقان على استاد الدفاع الجوى بمنافسات الاسبوع الثالث و الثلاثون من الدورى العام المصرى و سجل الاهداف كلا من اللاعب حسنى عبد ربه و اللاعب ابراهيم حسن.
و بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش و يصل الى خمسون نقطة محتلين المركز السابع اما واد دجلة فقد تجمد رصيده عند النقطة الواحدة و الخمسون ليكونوا بالمركز السادس.
افتتح حسنى عبد ربه أولى اهداف اللقاء بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة 18 و بات الاسماعيلى يهدد مرمى عصام الحضرى بهجماته المستمرة و اوشك مروان محسن ان يضيف الهدف الثانى لفريقه و لكن تسرعة و قلة تركيزه حال دون ذلك.
و على الرغم من محاولات وادى دجلة العديدة لاحراز هدف التعادل الا انه فشلت جميعها و استمرت خطورة الدراويش الى نهاية الشوط الاول قائمة و عن ابرز احداث الشوط الاول طرد حارس مرمى وادى دجلة عصام الحضرى بسبب تعمده ضرب اسلام جمال.
و استمر الشوط الثانى بتقدم الاسماعيلى بهدف و لم تتغير النتيجة على الرغم من التغيرات التى اجراها كارتيرون و القماش الى ان تمكن الاسماعيلى من احراز هدفه الثانى بالدقيقة السادسة و التسعون و احرزه اللاعب ابراهيم حسن بمجهود فردى خالص بظل غياب دفاع دجلة.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار الدورى المصرى … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *