الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان بديربى إيطاليا
إنتر ميلان
إنتر ميلان

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان بديربى إيطاليا


تمكن فريق إنتر ميلان من حسم ديربى إيطاليا أمام يوفنتوس حامل لقب الدورى الإيطالى خمس مرات متتالية بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجارى على ملعب جيوزيبى مياتزا بمنافسات الجولة الرابعة من مسابقة الكالتشيو.

بدأت المباراة بدخلة حماسية رائعة من جماهير إنتر ميلان فقد كرم كلا من اللاعب الأرجنتينى دييجو ميليتو و المدافع ماركو ماتيراتزى.

على الرغم من أن اللقاء بدء بداية حماسية من الفريقان الإ ان الشوط الأول أنتهى بالتعادل السلبى لكل فريق بالرغم من الهجمات الخطيرة من الطرفان التى هددت مرماهم.

و مع بداية أحداث الشوط الثانى أزداد حماسة الفريقان نحو التهديف الى ان تمكن يوفنتوس من افتتاح أهداف المباراة من خلال لاعبه ستيفان ليشتاينر بالدقيقة السادسة و الستون.

و بعدها بدقيقتان أحرز الإنتر هدف التعادل بالدقيقة الثامنة و الستون و تمكن اللاعب إيفان بيرسيتش من أحراز ثانى أهداف فريقه من خلال رأسية رائعة.

و بهذه النتيجة المحققة يرتفع رصيد إنتر ميلان الى النقطة السابعة و يحتل المركز السادس أما رصيد اليوفى يتجمد عند النقطة التاسعة محتلا المركز الثانى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *