الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة الأهلى و الإسماعيلى
الأهلى
الأهلى

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة الأهلى و الإسماعيلى


بدأت المباراة بحماسة زائدة من الفريقان و كان النادى الأهلى هو الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء بتحركات من وليد سليمان و عبد الله السعيد و مؤمن زكريا و لكن دون فائدة.

حاول لاعبى الأهلى الوصول أكثر من مرة الى مرمى محمد عواد و بالفعل سدد عمرو جمال أكثر من كرة و لكن حارس الإسماعيلى تصدى لها بكل قوة و براعة.

و من بين أحداث الشوط الأول قيام حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء بأجراء تغيير مبكر بنزول محمد هانى بديلا عن باسم على بالدقيقة الحادية عشر و ايضا قام جهاد جريشة حكم اللقاء بأشهار البطاقة الصفراء الى سامح عبد الفضيل بسبب الخشونة الزائدة مع عمرو جمال.

و مع بداية الشوط الثانى أجرى المدير الفنى للإسماعيلى عماد سليمان تغيرا بنزول توريك جبرين بديلا عن شريف عبد الفضيل.

و حصل حسام عاشور على بطاقة صفراء بالدقيقة السابعة و الخمسون بسبب الخشونة مع لاعبى الإسماعيلى و أستمر سيطرت الأهلى على مجريات المباراة و لكن دون فائدة.

و قام عماد سليمان بأجراء التبديل الثانى بنزل عمر الوحش بديلا عن حسنى عبد ربه بالدقيقة الرابعة و الستون ثم أجرى البدرى تغيرا بنزول كريم نيدفيد بديلا عن وليد سليمان.

و أستمر ضغط الأهلى و لكن دفاع الأصفر كان له بالمرصاد الى أن أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأحمر بالدقيقة الرابعة و السبعون بسبب عرقلة محمود متولى لعمرو جمال و سدد ضربة الجزاء عبد الله السعيد معلنا عن هدف الفوز لفريقه بالدقيقة الثامنة و السبعون.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *