الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو .. ريال مدريد يهزم ستاد ريمس و يتوج بالبرنابيو
ريال مدريد
ريال مدريد

بالفيديو .. ريال مدريد يهزم ستاد ريمس و يتوج بالبرنابيو


تم تتويج فريق ريال مدريد الاسبانى يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر اغسطس الجارى بكأس سانتياجو برنابيو الودية البطولة التى تنظم سنويا قبل بدء الموسم الكروى الجديد بعدما فاز على ستاد ريمس الفرنسى بخمسة اهداف مقابل ثلاثة و ذلك خلال المباراة التى اقيمت بين الفريقان على ملعب الفريق المدريدى.

افتتح الفريق الفرنسى التهديف من خلال اللاعب بابلو شافاريا فى الدقيقة الثامنة ثم تمكن فريق ريال مدريد من ادراك التعادل بالدقيقة الحادية عشر من خلال اللاعب ناتشو فيرنانديز.

ثم تقدم الفريق الملكى بالهدف الثانى من خلال سيرجيو راموس بالدقيقة التاسعة و الثلاثون و احرز ثالث اهداف الفريق المدريدى اللاعب ألفارو موراتا بالدقيقة الخامسة و اربعون من عمر الشوط الاول و هذا الهدف يعد الاول للاعب الاسبانى بعدما عاد من يوفنتوس الايطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و مع بداية الشوط الثانى و تحديدا بالدقيقة التاسعة و اربعون قلص الفريق الفرنسى الفارق من خلال اللاعب ريمى أودين ثم ادرك الهدف الرابع لفريق ريال مدريد اللاعب جيمس رودريجز فى الدقيقة الستون ثم قلص الفريق الفرنسى الفارق من خلال اللاعب جريجون كيى بالدقيقة الثالثة و السبعون و اخيرا احرز اللاعب ماريانو دياز الهدف الخامس للفريق المدريدى و الاخير فى المباراة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *