الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو ..ريال مدريد يفوز على تشيلسى بثلاثية
ريال مدريد
ريال مدريد

بالفيديو ..ريال مدريد يفوز على تشيلسى بثلاثية


تمكن فريق ريال مدريد الاسبانى من تحقيق فوزا غاليا على فريق تشيلسى الانجليزى بثلاثة اهداف مقابل هدفين و ذلك بالمباراة الودية التى جمعت بين الفريقان مساء يوم السبت الموافق الثلاثون من شهر يوليو الجارى على ملعب ميسيجان فى الولايات المتحدة الامريكية ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية.
و مازال المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسبانى زين الدين زيدان يدفع بنجله انزو البالغ من العمر واحد و عشرون عاما فى المباريات فقد اشركه بديلا بالشوط الثانى تحديدا بالدقيقة الخامسة و الستون بديلا عن كاسيميرو و قد اشركه بالمباراة الماضية التى تقابل فيها الفريق مع باريس سان جيرمان.
فقد احرز اللاعب مارسيلو هدفى التقدم للفريق المدريدى الاول جاء بالدقيقة التاسعة عشر و الهدف الثانى جاء بالدقيقة السادسة و العشرون و احرز ثالث اهداف الفريق الملكى اللاعب ماريانو دياز بالدقيقة السابعة و الثلاثون من عمر المباراة اما اهداف فريق تشيلسى احرزها اللاعب إيدين هازارد بالدقيقة الثمانون و الدقيقة التسعون.
و من الجدير بالذكر ان هذا الفوز هو الاول لفريق ريال مدريد من بطولة كأس الابطال الدولية الودية بعدما لاقى خسارته امام فريق باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف مقابل هدف فجر يوم الخميس الماضى.
و شهدت المباراة التى اقيمت بين ريال مدريد و تشيلسى هطول أمطار بغزارة لمدة خمس ساعات متواصلة هددت بألغاء المباراة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ريفالدو : سيبقى سولاري لمباراة واحدة أو مباراتين

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح ريفالدو بان سولاري  سيبقي  لمباراة واحدة أو مباراتين فقط  و ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *