الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو تعرف مع من تحدث معه لويس سواريز عقب الاصابة
لويس سواريز
لويس سواريز

بالفيديو تعرف مع من تحدث معه لويس سواريز عقب الاصابة


تعرض لويس سواريز نجم هجوم فريق برشلونة يوم الاحد الموافق الثانى و العشرون من شهر مايو الجارى الى لحظات عصيبة جدا بعدما تعرض للاصابة بالشوط الثانى من مباراة فريقه امام فريق اشبيلية بنهاشى كأس ملك اسبانيا و غادر على اثر هذه الاصابة المباراة.
و قد شهد الجميع اللاعب لويس سواريز اثناء جلوسه على مقاعد البدلاء و هو منهار كليا من البكاء بسبب الاصابة التى تعرض لها و التى ستؤدى بدورها من اقصاؤه من منتخب بلاده فبلاده على وشك خوض منافسات بطولة كوبا امريكا الجنوبية التى من المقرر اقامتها بشهر يونيو القادم بالولايات المتحدة الامريكية.
و قد نشرت القناة الرابعة الاسبانية مقطع فيديو يظهر فيه لويس سواريز و هو يتحدث بالهاتف مع زوجته التى كانت جالسة بمدرجات الملعب ليشرح لها الاصابة التى تعرض لها لكى يطمئنها عليه بعدما رأته منهمرا بالبكاء بعد تعرضه للاصابة فقد رصد الفيديو ما حدث.
و من الجدير بالذكر ان ملعب الكامب نو شهد منذ قليل احتفالات فريق برشلونة مع جماهيره احتفالا بكأس ملك اسبانيا الذى توج به الفريق بالامس و تغيب عن الحفل مجموعة قليلة من ابرز نجوم النادى الكتالونى من اشهرهم اللاعب ميسى الذى تغيب بسبب تعرضه لارتفاع درجات الحرارة على حسب ما ذكرتة الصحف الاسبانية و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة الاسبانية و لاعبيها… تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 لويس سواريز مع أطفاله خلال حدث لأديداس في مونتيفيديو بأوروغواي

تابِع @koraelyoum هاي كورة – تواجد لويس سواريز ( لاعب برشلونة و منتخب الأوروغواي ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *