الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو .. برشلونة يفوز على سيلتك بثلاثية
برشلونة
برشلونة

بالفيديو .. برشلونة يفوز على سيلتك بثلاثية


تمكن فريق برشلونة الاسبانى من تحقيق فوزا غاليا على فريق سيلتك الاسكتلندى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقان اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر يوليو الجارى على ملعب أفيفا فى العاصمى الايرلندية دبلن ضمن منافسات كأس الابطال الدولية.
تمكن اللاعب أردا توران من احراز هدف التقدم للفريق الكتالونى بالدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة ثم ادرك اللاعب ليج جريفيث التعادل للفريق الاسكتلندى بالدقيقة التاسعة و العشرون و بالدقيقة الواحدة و الثلاثون احرز أمبروز مدافع الفريق الاسكتلندى هدف التقدم للفريق الكتالونى بالخطأ فى مرماه و اخيرا احرز منير الحدادى ثالث اهداف البارسا بالدقيقة الاربعون.
و شهدت المباراة مشاركة بأحداث الشوط الاول من النجم الارجنتينى ليونيل ميسى و بعدها قام المدير الفنى لويس إنريكى بأستبداله مع بداية الشوط الثانى و شارك اللاعب سامبر بدلا منه.
و من الجدير بالذكر ان هذه المباراة هى الودية الاولى لفريق برشلونة الاسبانى استعدادا لبدء منافسات الموسم الجديد فمن المقرر ان يلتقى الفريق الكتالونى مع فريق ليستر سيتى بالثالث من شهر اغسطس القادم ثم سيتواجه مع فريق ليفربول بعدها بثلاثة ايام فى كأس الابطال.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 دينيس سواريز : أخر رحلة في الموسم

تابِع @koraelyoum هاي كورة – غرد دينيس سواريز من خلال حسابه على التويتر حول رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *