الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو .. باريس سان جيرمان يتوج بالسوبر الفرنسى على حساب ليون
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

بالفيديو .. باريس سان جيرمان يتوج بالسوبر الفرنسى على حساب ليون


تغلب فريق باريس سان جيرمان على فريق ليون فى نهائى كأس السوبر بأربعة اهداف مقابل هدف و ذلك للمرة السادسة فى تاريخه و الرابعة على التوالى و ذلك فى المباراة التى اقيمت بينهما على كأس البطولة يوم السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجارى على ملعب هيبو أرينا فى مدينة كلاينفورت فى النمسا.

و قد احرز باريس سان جيرمان اربعة اهداف الهدف الاول جاء بالدقيقة التاسعة من خلال اللاعب الارجنتينى خافير باستوى و الهدف الثانى جاء فى الدقيقة العشرون من خلال اللاعب لوكاس مورا و الهدف الثالث عن طريق اللاعب حاتم بن عرفة فى الدقيقة الرابعة و ثلاثون و الهدف الرابع من خلال اللاعب لايفن كوزراوا فى الدقيقة الرابعة و الخمسون اما هدف فريق ليون الوحيد جاء فى الدقيقة السادسة و الثمانون من خلال اللاعب كورينتين توليسو.

يذكر ان الهدف الذى احرزه اللاعب بن عرفة هو الهدف الاول له رسميا مع باريس سان جيرمان بعدما انتقل اليه مؤخرا قادما من فريق نيس و هذه البطولة هى الاولى للمدير الفنى الجديد أوناى إيمرى.

يذكر ان فريق باريس سان جيرمان شارك فى هذه البطولة بصفته بطلا للدورى الفرنسى و الحاصل على كأس فرنسا اما فريق ليون فهو الحاصل على المركز الثانى بالموسم المنقضى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *