الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالفيديو : اصابة ميسى و اسباب اخرى تمنعه عن المشاركة بكوبا امريكا
ميسى
ميسى

بالفيديو : اصابة ميسى و اسباب اخرى تمنعه عن المشاركة بكوبا امريكا


مازالت المخاوف تنتشر و تتكاثر اثر تعرض النجم الارجنتينى ليونيل ميسى للاصابة صباح اليوم السبت الموافق الثامن و العشرون من شهر مايو الجارى بمباراته الودية امام هندوراي.
فسببها تخشى جميع الاوساط الرياضية بالارجنتين غياب البرغوث على اثرها عن المباريات المنتظرة ببطولة كوبا امريكا.
ميسى
فأصيب النجم الارجنتينى بقفصه الصدرى نتيجة ضربة عنيفة بضلعه من واحد من لاعبى هندوراس بالدقيقة الثالثة و الستون من عمر المباراة ليغادر على اثرها الملعب و هو يسير بمنتهى الصعوبة و عند سماع التشخيص المبدئى للجهاز الطبى للمنتخب الارجنتينى تأكد ان اللاعب تعرض لكدمة قوية جدا بعظامه بالقفص الصدرى الايسر و منطقة اخرى بجوار الفقرة القطنية بالظهر.
و قد نشرت صحيفة آس الاسبانية خبرا يتعلق بالتشخيص الكامل لاصابة النجم ليونيل ميسى و التى ستظهر نتيجتها بعد مرور ثمانية و اربعون ساعة ليتحدد وفقا لها مدى الاصابة التى تعرض لها البرغوث.
و اكملت من الممكن ان تتسببب هذه الاصابة بأستبعاد النجم الارجنتينى عن المباراة الافتتاحية لكوبا امريكا المقرر اقامتها مع منتخب تشيلى حامل اللقب و المقرر اقامتها بالسابع من شهر يونيو القادم.
و بغض النظر عن اصابة ليونيل ميسى فمن المقرر عودته الى اسبانيا للامتثال امام المحكمة للنظر بقضية التهرب من الضرائب و قد يزيد السفر و كثرة الانتقال من تفاقم الاصابة.
و قد اعلن النجم جونزالو هيجواين محرز هدف المباراة الوحيد عن اسفه الشديد لما تعرض له البرغوث متمنيا ان لا تلحق به الاصابة الخطيرة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *