الرئيسية / بطولات عالمية / ميسى يسافر الى بوسطن و السبب …؟
ميسى
ميسى

ميسى يسافر الى بوسطن و السبب …؟


سيطر البرغوث الارجنتينى ليونيل ميسى اليوم الاربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجارى على احاديث الصحافة الاسبانية بعدما قاد منتخب بلاده بالفوز على منتخب بوليفيا بثلاثة اهداف نظيفة بختام الدور الاول لبطولة كوبا امريكا.
فقد اشارت صحيفة سبورت الكتالونية ان البرغوث الارجنتينى قد سافر مع المنتخب الارجنتينى الى ولاية بوسطن الامريكية لكى يتقابلوا مع منتخب فنزويلا بالدور الربع نهائى من البطولة على ملعب “جيليت ستاديوم”.
يذكر انه بفضل اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى و رفاقه قد تصدر منتخب بلادهم ترتيب المجموعة الرابعة عن رصيد تسع نقاط فقد تمكن التانجو من تحقيق الفوز بأخر ثلاثة مبارايات له امام منتخب تشيلى و بنما و اخيرا بوليفيا.
ميسى
و بهذه النتيجة يواصل اللاعب الارجنتينى صدارة قائمة هدافى بطولة كوبا امريكا فقد سجل البرغوث ثلاثة اهداف بالبطولة و بذلك يتقاسم الصدارة مع البرازيلى فيليب كوتينيو و تكون بذلك حظ نجم برشلونة الاوفر بعد وداع السليساو البطولة.
فيقود ليونيل ميسى ثلاثى فريق برشلونة بالربع نهائى من بطولة كوبا امريكا الذين تأهلوا مع منتخبات بلادهم بالبطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية فيتواجد اللاعب و خافيير ماسيكرانو مع المنتخب الارجنتينى الذى سيواجة منتخب فنزويلا بمنافسات دور الثمانية و الحارس كلاوديو برافو الذى سيلتقى مع المنتخب المكسيكى بنفس المرحلة.
و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار البطولة … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *