الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. ميسى يقضى بعض من الوقت مع الاولمبياد الخاص
ميسى
ميسى

بالصور .. ميسى يقضى بعض من الوقت مع الاولمبياد الخاص


تلاقى النجم الارجنتينى لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسى مع لاعب و لاعبة من الاولمبياد الخاصة الاسبانى و هم ناتشو و كلو الطفلان المنتميان لمنطقة كتالونيا.
فقد قضى البرغوث مع الاطفال بعض من الوقت مما ترك ردود فعل طيبة من الكثير فقد تبادلوا الاحاديث معا بمؤسسة ليو ميسى مع الاولمبياد الخاص بكتالونيا من عام 2014 و ذلك تشجيعا منه لممارسة المعاقين فكريا للرياضة و فى سبيل دمجهم مع المجتمع و العمل على تحسين ظروف المعاق فكريا و اجتماعيا.
فقد حرص النجم الارجنتينى على اللقاء مع لاعبى الاولمبياد الخاص قبل ان يسافر الى منتخب بلاده للمشاركة بكوبا امريكا 2016 و التى تقام الان بالولايات المتحدة الامريكية.
ميسى
و قد جلس اللاعب الارجنتينى بعض من الوقت مع كلوى مارتينيز و ناتشو بولانو و هما طفلان من المدرسة الخاصة التايجا فى برشلونة و قاموا بالتقاط الكثير من الصور التذكارية.
ميسى
يذكر انه فى عام 2015 حصلت هذه المؤسسة على جائزة المسؤلية الاجتماعية الوطنية للاولمبياد الخاص ببرشلونة.
و على اثر ما حدث عاد المهندس ايمن عبد الوهاب و هو الرئيس الاقليمى للاولمبياد ليجدد دعوته الى كل نجوم الكرة العربية بالكثير من الرياضات المتنوعة لكى يلتفوا الى لاعبى الاولمبياد الخاص بكل بلد و يشاركوهم احداثهم الرياضية قائلا ان هذه الزيارات ستترك آثارا جميلة و طيبة بنفوس هؤلاء الاطفال اللاعبين و سوف تساهم بتغير نظرة المجتمع لهم.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار ليونيل ميسى .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *