الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. ميسى يستمتع بأجازاته فى جزيرة إيبيزا
ميسى
ميسى

بالصور .. ميسى يستمتع بأجازاته فى جزيرة إيبيزا


سيطرت أخبار الارجنتينى ليونيل ميسى على احاديث الصحافة الاسبانية اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجارى و ذلك قبل قليل من انضمامه الى معسكر فريق برشلونة.
فقد اشارت صحيفة سبورت الكتالونية ان البرغوث خطف الانظار على مواقع التواصل الاجتماعى بالفترة الاخيرة فالنجم الارجنتينى الآن يقضى اجازته فى جزيرة إيبيزا الاسبانية التى تطل على البحر المتوسط.
و قد اضافت الصحيفة ان المصورين لحقوا بالنجم الارجنتينى و قاموا بألتقاط مجموعة من الصور له اثناء قفزه من اليخت فى البحر و ذلك اثناء قضاء البرغوث عطلته الصيفية بعدما خسر مع منتخب بلاده لقب كوبا امريكا بالمباراة النهائية الى جانب الحكم الذى حكم عليه بالحبس واحد و عشرون شهرا مع ايقاف التنفيذ و غرامة مليونى يورو بسبب قضية التهرب الضريبى.
ميسى
ميسى
و قد قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بتداول صورة للنجم ميسى و هو يحمل قارورة شراب خاصة به تحمل صورة لنادى نيويلز أولد بويز الارجنتينى الذى شهد بداية البرغوث.
ميسى
و من المنتظر ان يشارك البرغوث مع فريق برشلونة بالمعسكر التدريبى المقرر اقامته فى بريطانيا بالفترة من الخامس و العشرون شهر يوليو الى الثلاثون من نفس الشهر ضمن استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد.
و عن اخر اخبار ميسى انه سيتوجه مع فريقه الى العاصمة الأيرلندية دبلن لخوض المواجهة الودية الاولى بالصيف فسوف يلتقى مع البارسا فى فريق سيلتك الاسكتلندى فى افتتاح مشواره ببطولة الكأس الدولية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *