الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. ميسى يتغيب عن جلسة التهرب الضريبى
ميسى
ميسى

بالصور .. ميسى يتغيب عن جلسة التهرب الضريبى


صرح انريكى باسيجالوبو محامى النجم الارجنتينى ليونيل ميسى ان اللاعب لم يظهر بجلسات محاكمته امام القضاء الاسبانى سوى بعد غد يوم الخميس و ذلك بتوجيه تهمة الى اللاعب بالتهرب الضريبى و يوم الخميس هو اليوم المحدد لاعلان هيئة المحكمة الحكم.
ميسى
فقد تغيب الربغوث عن اولى جلسات محاكمته التى بدأت يوم الثلاثاء فقد تم اتهم نجم برشلونة و والده خورخى بتهمة التهرب من دفع الضرائب بمبلغ تجاوز اربعة ملايين يورو من خلال قيامهم بأنشاء شركات وهمية فى أوروجواى.
ميسى
فقد صرح محامى ليونيل ميسى من خلال التصريحات التى نشرها لصحيفة سبورت الكتالونية ان اداؤه بجلسة الاستماع كان معتمد على التهم الموجهة الى اللاعب موضحا ان الجنرال لا يقوم بالكشف عن استراجيته قبل الحرب.
ميسى
اما صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية اعلنت ان محامى النجم الارجنتينى قام بتقديم تقريرا طبيا الى قاضى المحكمة من اجل تقديم التبريرات عن غياب اللاعب عن الجلسة موضحا ان من المحتمل عودة اللاعب الى برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة لانه بالارجنتين حيث اصيب هناك خلال مباراة منتخبه و مازال يتعافى فى بلاده من خطر الاصابة الى تعرض لها بقفصه الصدرى اثناء مواجهة هندوراس الودية.
ميسى
ميسى
و من الجدير بالذكر ان ليونيل ميسى يستعد للمشاركة مع بلده ببطولة كوبا امريكا التى ستسضيفها الولايات المتحدة الامريكية بالفترة القادمة من الثالث و السادس و العشرون من شهر يونيو القادم و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *