الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. ميسى من اشد العاشقين لمحمد على كلاى
ميسى
ميسى

بالصور .. ميسى من اشد العاشقين لمحمد على كلاى


النجم الارجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الاسبانى يعد من اشد المعجبين بأسطورة الملاكمة محمد على كلاى الذى توفى صباح اليوم السبت الموافق الرابع من شهر يونيو الجارى عن عمر يناهز الاربعة و سبعون عاما بعدما عانى كثيرا مع المرض.
ميسى
ميسىفقد نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية صور للنجم الارجنتينى ليونيل ميسى و هو مرتديدا الكثير من القمصان التى تحمل صورة الاسطورة محمد على كلاي بالكثير من المناسبات و من ابرز هذه المناسبات قيام البرغوث بتجديد عقده مع الفريق الكتالونى خلال اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى.
ميسى
ميسى
يذكر ان اسطورة الملاكمة محمد على كلاى قد توفى بوقت مبكر من صباح يوم السبت بعدما تعرض لازمة بالتنفس حادة و نقل على اثرها الى المستشفى اول امس يوم الخميس الموافق الثانى من شهر يونيو الى جانب معاناة الاسطورة من مرض الشلل الرعاش منذ سنوات.
ميسى
ميسى
فالارجنتينى ميسى مثله مثل الملايين بجميع انحاء العالم يعشقون اسطورة الملاكمة رحمة الله عليه.
و عن اخر اخبار البرغوث الارجنتينى اليوم انتظىامه فى التدريبات مع منتخب بلاده منتخب الارجنتين بعدما اصيب باخر مباراة خاضها مع منتخب بلاده بقفصه الصدرى ادت الى عدم استكماله للمباراة و خضع للفحص الطبى حوالى اسبوع و عن تقرير الطبيب المعالج فان اللاعب سيشفى قبل مواجهة منتخب تشيلى و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *