الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. مزاد علنى لبيع كل ممتلكات بيليه
بيليه
بيليه

بالصور .. مزاد علنى لبيع كل ممتلكات بيليه


اعلن أسطورة كرة القدم بيليه ان سيبيع كل ما يملك من جوائز قد حصل عليها و ايضا سيبيع كل ملابسه التى تتعلق بذكرياته الهامة لاسباب رفض اللاعب الافصاح عنها.
بيليه
فقد ذكرت صحيفة ذا صن الانجليزية ان بيليه أكد انه سيبيع جميع الجوائز التى حصل عليها من كرة القدم مشتملة على الميداليات و الكؤوس و مفاتيح خاصة بالكثير من المدن و سيبيع ايضا الكرة التى سجل بها هدفه رقم الف و النسخة الاصلية لكأس العالم و ايضا سيبيع جوازات السفر و رخص القيادة و مجموعة من ملابسه المتعلقة بالمناسبات المهمة.
بيليه
فقد صرح الاسطورة ان هذا القرار المتخذ قرار صعب جدا و اتخذ منه الكثير من الوقت للتفكير و لكنه شعر بالنهاية ان هذا القرار هو الصائب و هو الختام الصحيح لحياته لكى يشارك جميع مع حصل عليه بالعالم اجمع الى جانب ان هذا القرار سيساهم بحل ازمات كثيرة خاصة بالاسطورة كما ذكر.
بيليه
بيليه
اما عن الاسعار فمن المتوقع ان يصل سعر نسخة كأس العالم ربعمائة و عشرون الف جنيه استرلينى و قيمة الميداليات تصل الى مائة واحد و اربعون الف جنيه استرلينى و سعر الكرة التى سجل بها الهدف رقم 1000 يصل الى اثنان و اربعون جنيه استرلينى.
بيليه
بيليه
بيليه
و قد صرح بيليه انه سوف يتبرع بجزء من المبالغ التى سيحصل عليها الى مستشفى بيكينو برينسيبى للاطفال ببلدته بالبرازيل و سوف نوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم باخر اخبار الاسطورة.
بيليهبيليه
بيليه

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *