الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. رعد و امطار تتسبب بايقاف مباراة المانيا و سلوفكيا
المانيا
المانيا

بالصور .. رعد و امطار تتسبب بايقاف مباراة المانيا و سلوفكيا


لحقت الهزيمة بمنتخب المانيا بعد لقاءه الودى امام المنتخب السلوفاكى بثلاثة اهداف مقابل هدف و ذلك اليوم الاحد الموافق التاسع و العشرون من شهر مايو الجارى على ملعب امبولس ارينا بأطار استعدادات المنتخبان ليورو 2016 بدولة فرنسا التى من المقرر ان تنطلق بالعاشر من شهر يونيو وصولا الى العاشر من شهر يوليو القادم.
المانيا
و قد انتهى الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح المنتخب السلوفاكى احرز اللاعب ماريو جوميز اولى اهداف المباراة بالدقيقة الثالثة عشر من ركلة جزاء و تمكن مارك هامسيك من احراز هدف التعادل بالدقيقة الواحدة و اربعون و اختتم اللاعب ميشال دوريس الشوط الاول من خلال هدفه بالدقيقة الرابعة و اربعون.
المانيا
و مع انطلاق احداث الشوط الثانى تعرض ملعب المباراة الى امطار غزيرة مما جعل الحكم يقف المباراة مؤقتا و عاد لاعبى منتخب المانيا و المنتخب السلوفاكى الى غرفة خلع الملابس و استكملت المباراة بعد عشردقائق و تمكن بعدها المنتخب السلوفاكى من احراز الهدف الثالث من خلال لاعبه كوشكا بالدقيقة الثانية و خمسون من عمر المباراة.
المانيا
و شهد اليوم مباراة ودية اخرى بخلاف مباراة منتخب المانيا فقد تقابل المنتخب الاسبانى مع منتخب البوسنة و استطاع الاول الفوز بثلاث اهداف مقابل هدف سجل ثلاثية اسبانيا كلا من الماتادور مانويل نوليتو هدفين و بيدرو رودريجز احرز هدف اما هدف البوسنة جاء من خلال لاعبه امير سباهيتش بالدقيقة التاسعة و العشرون من عمر المباراة.
المانيا
المانيا

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *