الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. حالات السكر وراء تدنى مستوى وستهام بالبريميرليج
وستهام
وستهام

بالصور .. حالات السكر وراء تدنى مستوى وستهام بالبريميرليج


يعيش فريق وستهام يونايتد الإنجليزى حالة من التوتر الشديد بعدما كشفت وسائل الاعلام عن مجموعة من الصور لعدد من لاعبى الفريق أثناء تواجدهم داخل احدى المطاعم فى نايتسبريدج و هم يتناول الطعام و من ثم الشامبانيا بواحدة من الحانات على الرغم من ان الفريق فى حالة من التدنى الشدة فى المستوى خلال الموسم الحالى.

و وفقا لما صرحت به صحيفة ذا صن الإنجليزية ان عدسات الكاميرات قامت بألتقاط لاعبى فريق وستهام و هم داخل مطعم سينيور و كانوا فى حالة من السكر الشديد و جاءت أسماءهم كالآتى :

اللاعب ديميترى باييه و اللاعب أندى كارول و مارك نوبل و اللاعب هارون كريسويل و اللاعب جيمس كولينز و ألفارو أربيلوا و مانويل لانزينى و وينستون ريد.

و بعد هذه الواقعة صرح المتحدث الرسمى لنادى وستهام يونايتد أن النادى سيحقق مع هؤلاء اللاعبين لان ليس لديهم احساس بالمسؤولية فيظهرون فى حالة السكر هذه دون ادنى احساس و فريقهم يلتقى الخسارة تلو الأخرى.

و من الجدير بالذكر ان فريق وستهام يونايتد خاض ست مباريات خلال الموسم الحالى بالبريميرليج خسر فى خمسة منهم و فاز خلال مباراة واحدة فيتذيل ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد ثلاثة نقاط.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *