الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / قريبا .. هال سيتى المحمدى مع محمد الننى
هال سيتى
هال سيتى

قريبا .. هال سيتى المحمدى مع محمد الننى


تمكن فريق هال سيتى الانجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى احمد المحمدى من التأهل الى البريميرليج بعدما تمكن من الفوز على فريق شيفيلد وينيزداى بهدف دون رد بالمباراة التى اقيمت بينهم بملعب ويمبلى بالعاصمة الانجليزية لندن بالمرحلة المؤدية الى الصعود للدورى الانجليزى الممتاز.
هال سيتى
و قد احرز هدف اللقاء الوحيد السنغالى محمد ديامى الذى قام بتسديد كرة عالمية بالدقيقة الثانية و السبعون من عمر المباراة ليهدى بذلك فريقه التأهل الى الدورى الانجليزى الممتاز و قد شارك النجم المصرى احمد المحمدى بالمباراة بالكامل و قام بتقديم اداء جيد جدا مع فريقه.
هال سيتى
هال سيتى
و بذلك يكون فريق هال سيتى قد عاد الى الدورى الانجليزى الممتاز عقب موسم واحد فقط من الهبوط و كان ذلك 2014-2015 عندما حصل الفريق على المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج.
هال سيتى
و بهذه النتيجة و بهذا الصعود سيكون لمصر لاعبان مصريان بالبريميرليج و هم اللاعب الدولى المصرى محمد الننى المحترف بصفوف فريق ارسنال الانجليزى و اللاعب احمد المحمدى بعدما ساعد هال سيتى بالصعود مرة اخرى.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب المصرى محمد الننى قد اداء رائع مع فريقه و لكنه لم يساعده بالحصول على لقب البريميرليج بظل غياب لعملاقة الدورى الانجليزى و توج بهذه البطولة للموسم الحالى فريق ليستر سيتى الصاعد من دورى الدرجة الثانية و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الاخبار العالمية … تابعونا.هال سيتى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *