الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : بالصور .. برشلونة يكشف عن قميصه الجديد
برشلونة
برشلونة

كورة اليوم : بالصور .. برشلونة يكشف عن قميصه الجديد


قام نادى برشلونة الاسبانى بالكشف عن القميص الرسمى الجديد للفريق بالموسم القادم و ذلك من خلال موقع النادى الرسمى على شبكة الانترنت.
فهذا القميص الجديد قامت بانتاجه شركة نايك العالمية فقد اتجه الشكل الجديد الى العودة الى الخطوط العمودية بالقميص التى طالما حرص على وجودها البارسا على مدار تاريخه باستثناء الموسم الماضى فقط اما عن الالوان فسيكون الطقم الجديد للفريق الكتالونى متوافر بلونين فقط هما الون الاحمر و اللون الازرق.
برشلونة
و على حسب ما نشره الموقع الرسمى لنادى برشلونة ان القميص الجديد مستمد من الزى الاساسى الذى سبق و ارتداه الفريق بموسم 1992-1991 عندما حصل الفريق الكتالونى على اولى القابه بدورى ابطال اوروبا و كان ذلك باستاد ويمبلى بلندن.
برشلونة
الى جانب ان القميص الجديد يحمل كلمة “Senyer” و هو الشعار الذى قامت الجماهير برفعه امام سامبدوريا بنهائى دورى ابطال اوروبا و الذى اسفر عن فوز الفريق الاسبانى بهدف دون رد.
برشلونة
فعلى حسب ما نشره الموقع ان اسماء اللاعبين و ارقامهم التى تم وضعها على القميص الجديد للموسم الجديد اقتبست من الهندسة الكلاسيكية المعروف ان مدينة برشلونة مشهورة بها اما جوارب اللاعبين فهى ذات اللون الازرق مع اضافة لمسة حمراء بالخلف و يوجد جوارب اخرى ذات لون حمراء مع وجود اضافة للون الازرق خفيفة.
برشلونة
برشلونة
و قد اعلن البارسا عن توافر القميص الجديد للفريق بدء من صباح يوم الاثنين فعلى من يرغب يستطيع شراؤه من المتاجر الرسمية و الموزعين المعتمدين او من خلال الموقع الرسمى لشركة نايك على شبكة الانترنت.
برشلونة

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 صامويل اومتيتي : هذا النجاح بفضل العمل الجماعي

هاي كورة – صرح صامويل اومتيتي ( لاعب برشلونة و منتخب فرنسا )  بشأن سؤاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *