الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. ابراهيموفيتش مع اليونايتد للمرة الأولى
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

بالصور .. ابراهيموفيتش مع اليونايتد للمرة الأولى


ظهر اليوم الخميس الموافق الثامن و العشرون من شهر يوليو الجارى اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش للمرة الاولى فى تدريبات فريق مانشستر يونايتد الانجليزى بعدما انتظم فى صفوف الفريق فور العودة من معسكر الاعداد الذى قضاه فى الصين بالفترة الاخيرة.
ابراهيموفيتش
و قد نشر الحساب الرسمى لنادى مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعى تويتر صور و مقاطع فيديو يظهر فيها زلاتان ابراهيموفيتش بمقر تدريب الشياطين الحمر فى كازنجتون برفقة جميع اعضاء الفريق و على رأسهم المدير الفنى الجديد لليونايتد جوزيه مورينيو بعدما عادوا من معسكر الاعداد فى الصين و الذى خاض الفريق فيه مباراة ودية امام فريق بوروسيا دورتموند الالمانى فى بطولة دورى الابطال الودية و خسروا بأربعة اهداف مقابل هدف.
ابراهيموفيتش
و قد ظهر اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش يحمل الرقم 9 و ذلك تأكيدا على حصوله على هذا الرقم من اللاعب الفرنسى مارسيال الذى سبق و أثار مشكلة كبيرة داخل النادى بسبب تجريده من رقم 9 دون علمه و اعطائه الى ابرا.
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش
يذكر ان زلاتان ابراهيموفيتش قد عاد من الاجازة التى منحها له جوزيه مورينيو لاراحته بعد بطولة امم اوروبا 2016 و التى اقيمت فى فرنسا و على الرغم من ابتعاد اللاعب السويدى عن التدريبات و المشاركة بالمباريات الا انه ظهر عليه تركيز شديد بالتمرينات اليوم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ديخيا يفشل في التصدي لركلات الجزاء للمرة التاسعة على التوالي

هاي كورة – فشل حارس مانشستر يونايتد دافيد ديخيا في التصدي لركلة الجزاء التي احتسبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *