الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / بالصور .. أول تصريحات حسام حسن بعد الافراج عنه
حسام حسن
حسام حسن

بالصور .. أول تصريحات حسام حسن بعد الافراج عنه


صرح الكابتن حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى انه لن يترك و لن يتخلى ابدا عن اهالى بورسعيد و النادى المصرى بعدما وقفوا بجانبه فى المحنة التى تعرض لها بالفترة الاخيرة.
فقد صرح حسام حسن عن حزنه و أسفه الشديد لما حدث لبعض شباب مدينة بورسعيد بعدما تم ألقاء القبض عليهم من الشرطة بسبب مسيرتهم التى طالبوا فيها بالافراج عنى موضحا بحديثه انه ابدا لن يتخلى عنهم و لا عن ابراهيم المصرى نجم النادى المصرى البورسعيدى سابقا حتى تنتهى أزمتهم.
حسام حسن
و قد اوضح العميد خلال حديثه ان ما مر به مؤخرا لن يضعفه و لن يؤثر عليه بالسلب بل على العكس سيكون أقوى من قبل و أشار الى ان هذه الأزمة اظهرت له من يكون حبيبه و من يكون عدوه.
حسام حسن
 يذكر ان الكابتن حسام حسن قد اعتدى على رقيب شرطة مصور كان يقوم بتصويره عقب مباراة فريق المصرى مع فريق غزل المحلة اثناء المشادة التى حدثت بين الفريقان و جرى العميد وراء المصور الى ان سقط على الارض و التقط من كاميرة التصوير و القاها على الارض و ضرب المصور و هو ملقى على الارض و ايضا قام بضربه حسن مصطفى.
و ليس هذا الموقف الاول الذى يثير فيه حسام حسن أزمة بالوسط الرياضى فتقريبا بكل مباراة يتلقى فيها فريقه الخسارة يحدث امور خارجة عن الاطار الكروى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ماركا : باريس واثق من استمرار نيمار

تابِع @koraelyoum هاي كورة- كشفت صحيفة الماركا الاسبانية حول امكانية بقاء نيمار في باريس او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *