الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور .. أصداء 7 صفقات مدوية فى أوروبا الى الآن
أوروبا
أوروبا

بالصور .. أصداء 7 صفقات مدوية فى أوروبا الى الآن


انتهى سوق الانتقالات الصيفية مع نهاية شهر أغسطس الماضى و لكن ماتزال أصداؤه مدوية فى جميع وسائل الإعلام فى أوروبا الى الآن و نعرض لكم متابعى كورة اليوم فى هذا المقال صفقات المفاجأت من الميركاتو الصيفى المنقضى.

أوروبا

أولا : انتقال اللاعب ويلشير الى بورنموث ..

فقد وافق لاعب فريق أرسنال الأنجليزى على الأنتقال الى صفوف فريق بورنموث على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد و ذلك بعدما أقنعه ديفيد بيكهام بذلك خلال مكالمة هاتفية واحدة.

أوروبا

ثانيا : اللاعب ديفيد لويز و تشيلسى ..

كانت من أكبر مفاجأت الميركاتو الصيفى المنقضى عودة اللاعب البرازيلى ديفيد لويز الى فريقه السابق تشيلسى و ذلك بعد موسمين قضاهم فى باريس سان جيرمان فقد عاد اللاعب فى صفقة وصلت الى أثنان و ثلاثون مليون يورو بعدما كان رحيله الى النادى الفرنسى كلف خمسون مليون يورو.

أوروبا

ثالثا : جو هارت و تورينو ..

بعدما استغنى عنه مانشستر سيتى اضطر جو هارت الى الأنتقال الى نادى تورينو الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد و ذلك بعدما صرح جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى بعدم رغبته فى استمرار الحارس مع الفريق.

أوروبا

رابعا : لوكاس بيريز و أرسنال ..

مع آخر يوم بسوق الأنتقالات الصيفية المنقضية تعاقد نادى أرسنال الإنجليزى مع اللاعب لوكاس بيريز مهاجم فريق ديبورتيفو لاكورونيا الاسبانى.

أوروبا

خامسا : ماريو جوتزه و دورتموند ..

بعدما سيطرت حالة من الغموض حول مصير اللاعب ماريو جوتزه مع فريقه السابق بايرن ميونخ اتخذ اللاعب قراراه بحسم مصيره و الأنتقال الى صفوف فريقه الأسبق بوروسيا دورتموند بعد غياب دام ثلاث سنوات.

أوروبا

سادسا : فالديز و ميدلزبره ..

بعدما تنقل فالديز كثيرا من نادى الى آخر و بعد فترة كبيرة من التشتت و عدم الأستقرار ضم النادى الصاعد مؤخرا الى البريميرليج الحارس الإسبانى فيكتور فالديز و ذلك فى صفقة أنتقال حر لمدة موسمين.

يذكر أن فالديز قد عانى كثيرا بعدما رحل عن برشلونة و انتقل الى مانشستر يونايتد ثم الى تركيا و فى النهاية يستقر بالدورى الأنجليزى.

أوروبا

سابعا: هيجواين و يوفنتوس ..

انتقل جونزالو هيجواين من نابولى الإيطالى الى يوفنتوس و كانت من أقوى صفقات أوروبا بالميركاتو المنقضى فقد كلفت صفقة أنتقال اللاعب تسعون مليون يورو و تعد الصفقة الأسوأ فى تاريخ اللاعب بعدما كرهته جماهير نابولى و هاجموه بشدة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *