الرئيسية / اخر اخبار الكورة / بالصور.. أحمد شوبير يعلن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي من التعيين!

بالصور.. أحمد شوبير يعلن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي من التعيين!



قام الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير بالحديث عن قرار تعيين مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي والذي صدر من طرف وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، وذلك عن طريق بعض التغريدات التي نشرها علي حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

حيث أكد أحمد شوبير أنه كان هناك جلسة تضم جميع أعضاء مجلس الأهلي الحالي “المنحل” وعلي رأسهم المهندس محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الأهلي، من أجل مناقشة القرار الذي صدر من وزير الرياضة، وكان هناك إنقسام شديد بين أعضاء المجلس بين الموافق علي قرار التعين الذي صدر بعد حكم المحكمة بحل المجلس، والبعض الأخر كان يري ضرورة الإستقالة من مجلس الإدارة ورفض فكرة التعيين شكلاً وموضوعاً.

وأردف شوبير مؤكداً علي أن هذا الإجتماع قد إنتهي في النهاية علي خروج قرار من أغلبية أعضاء مجلس الأهلي الحالي “المنحل” برفض فكرة التعيين شكلاً وموضوعاً، وتقديم الإستقالة من مناصبهم في مجلس الإدارة وترك الأمر برمتة إلي وزير الرياضة المهندي خالد عبدالعزيز لتعيين مجلس أخر، مضيفاً أن باقي التفاصيل سوف يقوم بإعلانها في حلقة برنامجة اليوم.

صور التغريدات التي نشرها شوبير
صور التغريدات التي نشرها شوبير

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *