الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / باسم مرسى خارج حسابات مؤمن سليمان أمام التعدين
باسم مرسى
باسم مرسى

باسم مرسى خارج حسابات مؤمن سليمان أمام التعدين


خرج مهاجم فريق الزمالك اللاعب باسم مرسى من قائمة فريقه و ذلك لأول مرة منذ 124 يوما حيث كانت آخر مرة لم يدخل اللاعب بقائمة فريقه بالسادس و العشرون من شهر مايو الماضى و ذلك ضمن آخر نسخة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

فقد صرح مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك عن استبعاده للاعب باسم مرسى من قائمة الفريق الأبيض خلال لقاء النصر للتعدين المقرر اقامته بعد غد يوم الخميس الموافق التاسع و العشرون من شهر سبتمبر الجارى.

و ذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز و التى تعد أولى مباريات الأبيض بعد تأجيل أول مباراتين للفريق أمام الإنتاج الحربى و طلائع الجيش بسبب انشغال الزمالك ببطولة دورى ابطال افريقيا.

و قد ساهم مرسى مع زملائه فى تأهل الأبيض الى نهائى دورى ابطال افريقيا بعد غياب أربعة عشر عام عن الوصول لهذا الدور من البطولة فكان آخرها عام 2002 و التى توج وقتها الزمالك بلقب البطولة.

و من الجدير بالذكر أن المهاجم باسم مرسى ليس المستبعد الوحيد من قائمة التعدين فأيضا تم استبعاد اللاعب أحمد دويدار و ابراهيم صلاح و معروف يوسف و اسلام جمال.

و ترجع اسباب استبعاد هؤلاء اللاعبين بناء على رؤية مؤمن سليمان لانه يرغب اراحتهم قبل مباراة النهائى بدورى الأبطال فسوف يتقابل الزمالك فى المباراة النهائية مع فريق صن داونز.

يذكر أن الرباعى المستبعد و على رأسهم باسم مرسى متواجدون ضمن قائمة المنتخب لمواجهة الكونغو و التى تسبق المباراة النهائية للزمالك.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الزمالك يحدد موعد أولي مبارياته في دوري أبطال أفريقيا

أعلن اليوم الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، عن تحديد موعد أولي مباريات ضمن منافسات دوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *