الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / باسم على ينفى عرض سموحه و ايفونا سأنضم لصفوف فريقى يوم 1 ابريل
باسم على
باسم على

باسم على ينفى عرض سموحه و ايفونا سأنضم لصفوف فريقى يوم 1 ابريل



اعلن الظهير الايمن للنادى الاهلى باسم على انه بالوقت الحالى لا يوجد بذهنه غير النادى الاهلى فقط و لا ينشغل بايه عروض خارجيه بهذا الوقت فهو موجه تركيزه و اهتمامه الاول بالنادى الاهلى فقط.

و قد اعلن اللاعب فيما يخص الشائعات التى انتشرت بالفتره الاخيره عن قبوله عرض للعلب بنادى سموحه انها غير صحيحها بالمره و قد نفاها و انه لم يدخل بايه مفاوضات مع نادى سموحه و انه لا يريد الانتقال من النادى الاهلى و هو شغله الشغال حاليا.

و اكمل اللاعب حديثه قائلا ان المدير الفنى الحالى للنادى الاهلى مارتن يول قد تحدث معه و طالب منه بذل قصارى جهده بالتدريب مع زملائه و انه منتظر منه ان يقدم افضل ما لديه لكى يدخل بالتشكيل الاساسى بخوض المباريات.

و على صعيد اخر بالنادى الاهلى فقد اعلن المهاجم الجابونى مهاجم النادى الاهلى حاليا ماليك ايفونا عن عوده الى النادى بالشهر القادم شهر ابريل تحديدا يوم واحد منه و سيعاود الانتظام بصفوف ناديه مره اخرى و قد جاء ذلك من خلال اتصال هاتفى تم مع اللاعب من قبل الجهاز الفنى للنادى الاهلى تأكيدا منهم على موعد وصول اللاعب.

بعد مشاركه اللاعب امس مع منتخب بلاده و قد أدى مباراه اكثر من رائعه استحق فيها التهنئه و الشكر و قد احرز هدفا ولا اروع لذا قام مدير الكره بالنادى الاهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ بتهنئه ماليك ايفونا على الهدف الذى قام باحرازه مع منتخب بلاده منتخب الجابون الذى قابل منتخب سيراليون.

و من الجدير بالذكر ان المباراه التى جمعت الفريقان امس قد انتهت بفوز منتخب الجابون بهدفان مقابل هدف من بين التصفيات الافريقيه المؤديه الى امم كأس افريقيا عام 2017.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 ميسي عن جريزمان: نرحب بالأفضل في برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي :”جريزمان ؟! يعجبني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *