الرئيسية / اخر اخبار الكورة / باريس سان جيرمان يرصد 50 مليون يورو لضم نيمار
نيمار
نيمار

باريس سان جيرمان يرصد 50 مليون يورو لضم نيمار


بات مستقبل اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا مهدد بشكل كبير مع فريق برشلونة الاسبانى بعد الضغوط الكثيرة التى فرضها باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
فقد اشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان الفريق الفرنسى زاد من ضغطه على اللاعب البرازيلى لكى ينضم الى صفوفه لتصبح هى صفقة الانتقالات الصيفية الحالية.
و اوضحت الصحيفة ان مستقبل اللاعب نيمار مع فريق برشلونة اصبح مهدد بشكل كبير نتيجة التحولات الهائلة التى حدثت بالمفاوضات مع اللاعب معلنة عن ان رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الخليفى نجح بشكل كبير فى التأثير على اللاعب و انخفضت نسبة تجديدة مع برشلونة لتصل الى خمسون بالمائة.
و قد اشارت الصحيفة ان العرض المقدم من النادى الفرنسى وصل الى خمسون مليون يورو كراتب سنوى للاعب فى سبيل رحيله عن الكامب نو.
نيمار
و قد اوضحت الصحيفة ان محادثات فريق العاصمة الفرنسية قد بدأ بوقت مبكر جدا منذ عدة اشهر وذكرت ان رئيس النادى الباريسى يمتلك الكثير من المقاومات لاغراء نيمار بالانضمام فبالاضافة الى المقاومات المالية الباهظة لنادى العاصمة و التى تمكنه من دفع قيمة الشرط الجزائى و الراتب الخيالى فأن المهاجم البرازيلى سيكون نجم الفريق الاول بالاخص بعد رحيل السويدى زلاتان ابراهيموفيتش.
و سوف نوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم بأخر اخبار الكرة العالمية و الانتقالات الصيفية … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

بيكيه يرفض محاولات إنريكي ويقرر الاعتزال دولياً

هاي كورة – أكد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا أنه قرر اعتزال اللعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *