الرئيسية / اخر اخبار الكورة / باريس سان جيرمان يرصد 100 مليون يورو لضم لاعب أتلتيكو مدريد
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يرصد 100 مليون يورو لضم لاعب أتلتيكو مدريد


من ضمن العديد من النجوم الذى يرغب باريس سان جيرمان بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر لها شهر يناير القادم اللاعب يانيك كاراسكو جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة آس الإسبانية ان المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان ” أوناى إيمرى ” تلقى موافقة مسئولى النادى على ضم اللاعب بعدما أعلنت الإدارة عن استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب و البالغ مائة مليون يورو.

و قد قالت الصحيفة انه على الرغم من تصريح ناصر الخليفى رئيس النادى الباريسى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب البالغ من العمر ثلاثة و عشرون عاما الا ان الأمر من الواضح انه لن يسير بسهولة فى ظل تمسك المدير الفنى لأتلتيكو مدريد دييجو سيميونى باللاعب الذى يعد من أهم لاعبى فريقه على الجانبين المحلى و القارى و تشير جميع المؤشرات الى اقناع سيميونى اللاعب بالبقاء مع الفريق.

باريس سان جيرمان

يذكر ان أتلتيكو مدريد قد جدد تعاقده مع اللاعب يانيك كاراسكو بالحادى و العشرون من شهر أكتوبر الماضى حتى عام 2022 و قد وضع شرطا جزائيا بالعقد قيمته مائة مليون يورو.

و من الجدير بالذكر ان يانيك كاراسكو يعيش حاليا حالة من التألق الكبير مع أتلتيكو مدريد  و مع منتخب بلاده فخلال المباراة الودية التى جمعت منتخب بلاده ” منتخب بلجيكا ” أمس الأربعاء مع منتخب النمسا و التى أنتهت بالتعادل بهدف لكلا منهم فقد أحرز كاراسكو هدف بلجيكا و حصل اللاعب ايضا على جائزة أفضل لاعب فى فريقه عن شهر أكتوبر المنقضى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *