الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / برشلونة توقف نيمار بعد اعتدائة على لاعب فالنسيا
نيمار لاعب برشلونة
نيمار لاعب برشلونة

برشلونة توقف نيمار بعد اعتدائة على لاعب فالنسيا



بعد الاقاويل الكثيرة التى اثيرت حول إيقاف اللاعب نيمار من اللعب فى مباريات برشلونة القادمة بالدورى الاسبانى و ذلك إثر اإعتداء نيمار على باراغان لاعب فالنسيا يوم الاحد ، و ذلك خلال نهاية المباراة ما بين فريق برشلونة و فريق فالنسيا اثناء ختام الاسبوع ال 34 ضمن مباريات دورى اسبانيا على ارض استاد الكامب نو ، حيث انتهت المباراة بخسارة الفريق الكتالونى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

إلا إن اللاعب نيمار بالمشاجرة مع لاعب فالنسيا ، كما حاول نيمار اعتراض الطريق المؤدى لغرفة الملابس و حاول الاعتداء على لاعب فالنسيا و قد رصدت كاميرات القنوات الاسبانية ذلك الاعتداء و نشرتة اليوم على القناة الاسبانية .

مما دفع الصحافة الرياضية الاسبانية الى المطالبة بأيقاف نيمار فى المباريات القادمة ، و اكدت على وجوب معاقبة اللاعب على تصرفة الغير أخلاقى خاصة صحافة الأس المدريدية .

إلا ان الاتحاد الاسبانى لكرة القدم و لجنة الانضباط لرابطة الاندية الاسبانية لم ينشرا اية تصريحات حتى الان حول ايقاف نيمار .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له عبر الانستغرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *