الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ايفونا اكبر صفقات الكرة المصرية .. 2 مليون دولار سنويا
ايفونا
ايفونا

ايفونا اكبر صفقات الكرة المصرية .. 2 مليون دولار سنويا


سيحصل ماليك ايفونا مهاجم النادى الاهلى على اثنان مليون دولار سنويا من نادى تيانجين الصينى بعد الموافقة من النادى الاهلى على العرض الذى قدمه النادى الصينى مقابل شراء اللاعب الجابونى.
يذكر ان اللاعب يتواجد حاليا فى هولندا للخضوع الى الكشف الطبى و ذلك قبل الانتقال بصورة رسمية الى النادى الصينى بداية من الموسم القادم فى صفقة تعد الاكبر بأنتقالات الكرة المصرية.
فمقابل بيع ماليك ايفونا سيحصل النادى الاهلى على 8 ملايين دولار من النادى الصينى فمن المؤكد انه مكسب هائل للاحمر بعد التعاقدات مع اللاعب الجابونى و التى ترأسها هيثم عرابى بالموسم الماضى و التى نجحت فى ضم الجابونى مقابل اثنان مليون دولار فقط مما يعنى ان هناك ستة مليون دولار سينعشوا خزينة الاهلى.
و من الجدير بالذكر ان ماليك ايفونا حاليا يعانى من اصابة فى الكاحل تسببت بأبعاده عن المباريات طوال الفترة الماضية و من المنتظر ان تستمر هذه الاصابة لمدة شهرين و الآن ماليك يسير على عكاز بسبب الاصابة.
ايفونا
و لكى يعوض النادى الاهلى النقص و الفراغ الذى سيحدثة ماليك ايفونا بحال رحيله فأنه يضع بحسبانه العديد من المهاجمين و منهم مهاجم فريق الاسماعيلى اللاعب مروان محسن و المهاجم المالى اللاعب مويبو مايجا فعلى حسب ما يتردد من انباء هما الاقرب للانضمام الى صفوف القلعة الحمراء بعد رحيل اللاعب الجابونى.
و سوف نتابع معكم متابعينا الكرام اخر الانتقالات الصيفية المحلية و العالمية و تفاصيل الصفقات .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 إنجز انتظر 3 سنوات لتحقيق رقم سهل على أي مهاجم

تابِع @koraelyoum هاي كورة – انتظر داني إنجز، نجم نادي ساوثهامبتون 3 سنوات من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *