الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / اولى خسارات اليوفنتوس منذ 6 اشهر
اليوفنتوس
اليوفنتوس

اولى خسارات اليوفنتوس منذ 6 اشهر


اولى خسارات اليوفنتوس منذ 6 اشهر

تمكن فريق هيلاس فيرونا من هزيمة فريق اليوفنتوس بنتيجة هدفان مقابل هدف بختام مباريات الجولة السابعة و الثلاثون من الكالتشيو و ذلك يوم الاحد الموافق الثامن من شهر مايو الجارى و تعد هذه الخسارة هى الاولى للسيدة العجوز منذ شهر اكتوبر الماضى.

و قد سجل فريق فيرونا هدفان من خلال لاعبة لوكا تونى من ركلة جزاء بالدقيقة الثلاثة و الخمسون و ايضا من خلال لاعبة فيديريكو فيفيانى بالدقيقة الخامسة و الخمسون اما هدف اليوفى الوحيد فقد سجلة اللاعب باولو ديبالا بالدقيقة الثانية و التسعون من ركلة جزاء.

يذكر ان هذه المباراة هى الاخيرة للاعب تونى الذى قرر اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى.

اخر هزائم اليوفنتوس:

و من الجدير بالذكر ان اخر هزيمة تعرض لها فريق اليوفنتوس هذا الموسم كانت امام فريق ساسولو بالواحد و الثلاثون من شهر اكتوبر الماضى.

و من نفس اليوم من مباريات الدورى الايطالى فاز فريق نابولى على ضيفة تورينو بهدفين مقابل هدف سجل ثنائية نابولى كلا من اللاعب جونزالو هيجواين و اللاعب كايخون بالدقيقة الثانية عشر و بالدقيقة العشرون اما هدف فريق تورينو قد سجلة اللاعب برونو بيريز بالدقيقة السادسة و الستون من عمر المباراة.اليوفنتوس

و بهذه النتيجة التى حققها نابولى يصبح بالمركز الثانى و يكون قد خطفة من فريق روما الذى تمكن من الفوز على كييفو فيرونا بثلاثة اهداف فبذلك يكون نابولى قد رفع رصيدة الى تسعة و سبعون نقطة اما رصيد تورينو فقد توقف عند النقطة الخامسة و اربعون و اصبح بالمركز الحادى عشر بجدول ترتيب البطولة.

تابعوا اخر اخبار الدورى الايطالى على موقعنا الكورة اليوم .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *