الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اوباما يعلن عن السبب وراء هزيمة الاتحاد
اوباما
اوباما

اوباما يعلن عن السبب وراء هزيمة الاتحاد



اعلن مهاجم نادى الزمالك المعار الى فريق الاتحاد السكندرى يوسف اوباما ان السبب وراء اهدار جميع الفرص التهديفية التى اتيحت لزعيم الثغر اليوم  امام فريق الزمالك هى الضغوط النفسية.

فقد تقابل فريق الزمالك مع زعيم الثغر اليوم الاثنين على استاد الاسكندرية بمؤجلات الاسبوع الرابع و العشرون من الدورى المصرى و اسفرت المباراة عن فوز الزمالك بهدف دون رد.

و قد صرح اللاعب يوسف اوباما لقناة اون تى فى لبرنامج الجنرال مدحت شلبى انا مضغوط عليا بشكل كبير الناس بتيجى التمرين و تشتم و تلقى بأبشع الالفاظ من قبل ما العب حتى و كلا من الكابتن وليد صلاح و المدير الفنى الكابتن مختار مختار يطالبونى بالتركيز باللعب و اغلاق اذنى نهائيا.اوباما

و عن اهدار اوباما الانفراد اليوم امام مرمى الزمالك فقال هذا بسبب اتخاذى لقرارين الاول ان اقوم بالتسديد على يمين او يسار محمود جنش حارس الابيض و الثانى ان العبها فوق الحارس موضحا ان هذا هو السبب وراء وضع الكرة بهذه الطريقة و اهداراها.

و انهى اوباما تصريحاته قائلا انا بصون العيش و الملح و لا اتمتع بصفة الخيانة و بالايام القادمة هثبت لكل الناس انى هفضل و هكمل و هساعد فريقى بتحقيق النتائج الايجابية.

فموقف اللاعب حساس جدا عندما يتقابل فريقه مع الزمالك بسبب تصريحات مرتضى منصور المفاجئة من جهة و من جهة اخرى ضغط الجماهير على اللاعب و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى المصرى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *